نشر الرسالة كورقة علمية بالمجلات المشهورة

نشر الرسالة كورقة علمية بالمجلات المشهورة

نشر الرسالة كورقة علمية

إن نشر الرسالة يعتبر في غاية الأهمية لدى طالب الماجستير الذي أنهى متطلبات الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراة، وبالتالي فإن عملية نشر الرسالة تتطلب جهد آخر من الطالب كي يقوم بتحويل رسالته إلى ورقة علمية قابلة للنشر، لذلك نقدم لك عزيزي الطالب خدمة نشر الرسالة كورقة علمية بحتة في إحدى المجلات أو المؤتمرات العلمية المشهورة.

و يعتبر نشر الرسائل العلمية من أصعب الأمور التي يواجهها طالب الدراسات العليا نظرا لاهتمام الباحثين في نشر أبحاثهم العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراة للتطوير من أنفسهم وإفادة المجتمع البحثي من منشوراتهم وأبحاثهم التي يضيفون ويغنون بها المراجع والمصادر العلمية، فإذا كنت من هؤلاء المهتمين بتطوير ابداعهم ومشاركة الآخرين مشاريعهم البحثية ورسائل الماجستير والدكتوراة ونشرها كأوراق علمية مقتضبة سهلة القراءة والفهم.

ومن المؤكد بأن طلبة الدراسات العليا يهتمون بأبحاثهم العلمية ويسهمون في أن يستفيد الآخرون من جهودهم وأعمالهم لصالح مجتمعهم وبلدهم. فنحن في الوفاق نقدم خدمة نشر رسالتك الماجستير أو الدكتوراة في كورقة علمية حسب لغة الدراسة سواء كانت عربية أم انجليزية ليتم نشرها تحت اسمك مع ضمان حقك في ملكيتها وفي نفس الوقت يستفيد مجتمع الباحثون منها. لا تتردد بالتواصل معنا 

الخدمة متوفرة باللغتين العربية والانجليزية

ضمان قبول النشر كورقة علمية

نشر الرسالة كورقة علمية بإسم الطالب

الحفاظ على عناصر الرسالة ضمن الورقة العلمية

تحويل الرسالة إلى ورقة علمية

نشر الرسالة كورقة علمية

اطلب الآن خدمة نشر الرسالة كورقة علمية من أكاديمية الوفاق للبحث والتطوير


 

ويمكن للباحث الأكاديمي ان يقوم بنشر رسالة البحث الخاصه به او رسالة الماجستير من اجل اهداف وفوائد كثيرة. من بين تلك الفوائد ما يعود على الباحث وشهرته في المجال العلمي المتخصص فيه، او منفعة البحث وانتشار الحل المقدم في الرسالة الى مجتمع البحث العلمي في كل انحاء العالم.

الباحث المبتدئ حديثًا من المهم له البدء في “تحويل الرسالة البحثية الى ورقة علمية” وتجهيزها “للنشر العلمي”. هذا الجهد الكبير يقف امام الباحث كعائل من تحقيق هدفه بنشر بحثه في “مجلة علمية محكمة”؛ ولذلك الامر تقدم اكاديمية الوفاق لتطوير البحث العلمي بالوطن العربي والشرق الاوسط “خدمات الدراسات العليا” الخاصة بالباحثين الأكاديميين من بداية تجهيز البحث الى الحصول على الدرجة العلمية نهاية بنشر الرسائل في المجلات العلمية، تتعامل اكاديمية الوفاق مع اشهر المجلات العلمية على مستوى العالم ومع المجلات المعترف بها في الجامعات وتعتمدها.

خدمات تحويل الرسالة الى ورقة بحثية هي خطوة تقف امام كثير من الباحثين في الدراسات العليا، وتظهر الفروق الفردية بين الباحثين عند قيامهم بنشر الرسالة والبحث كورقة بحثية في المجلات العلمية، يمكنكم من الحصول على خدماتنا في كل دول العالم العربي والشرق الاوسط.

نشر الرسالة

ما هي الورقة العلمية؟

الورقة العلمية لها الكثير من المسميات مثل ” الورقة البحثية، ورقة بحث، تقارير بحثية، تقارير علمية بحثية” وكلها ذات معنى واحد مع تغير سمات بسيطة. الورقة العلمية هي تقرير يكتبه الباحث او من ينوب عنه يقوم بوصف نتائج بحث علمي حصري في تخصص معين ويحافظ على اخلاقيات البحث الأكاديمي. الاوراق العلمية هي الشكل والإطار النهائي الذي يستطيع الباحثون في كل ميادين العلم من الاطلاع على البحث ومناقشته، واظهار وجهة نظرهم الخاصة فيه، ومعرفة اراء من سبقهم بقراءة الورقة العلمية او البحث الاصلي. لا شك في : ان الكثير من الباحثين وبعض الأساتذة العلمين الكبار لا يستطيعون كتابة البحث او الرسالة العلمية وتحويلها الي ورقة بحثية وتجهيزها للنشر؛ ويلجئون الي اختيار “خدمات نشر الابحاث في المجلات العلمية” ولكل منهم اسباب ومبررات خاصة. اكاديمية الوفاق تمتلك عناصر بشرية قادرة على نشر الرسالة في صورة ورقة علمية بجودة عمل عالمية وتتحقق فيها كل اخلاقيات وسلوكيات البحث العلمي. خدمات الدراسات العليا يمكن للجميع الحصول عليها من خلال التواصل على رقمنا في هذا الموقع.

خدمات الدراسات العليا لطلاب العراق ومصر والامارات العربية المتحدة تعامل منهم عدد كبير مع اكاديمية الوفاق لتطوير البحث العلمي الاكاديمي، مجموعة كبيرة من الباحثين واساتذة التخصصات العلمية المختلفة يقدمون خدمات لطلاب الدراسات العليا.

ما هي مواصفات وشروط الورقة العلمية؟

الورقة العلمية لها مواصفات خاصة، عوامل كثيرة تجعل الباحث او المؤلف الاصلي للبحث من تحويله الى ورقة علمية بمواصفاتها التالية:

  • بنية الورقة العلمية وهيكلها يعتمد على تضافر الكثير من الاجزاء، الاخلال بتلك البنية للورقة العلمية يعيبها ويقلل من مكانتها وانتشارها بين الباحثين في نفس التخصص او مشكلة البحث. يجب ان تكون الورقة العلمية تحتوي على مقدمة وعنوان ومخلص والمناقشة والنتائج والمواد العلمية ومنهجية البحث الاصلي.
  • لكل جزء من الورقة العلمية صفات خاصة ، وهذه الصفات لا يستطيع كل الباحثين تحقيقها، ويتأخر تقدمهم في الدراسات العليا. العنوان في الورقة العلمية يجب ان يكون قصيرًا الي حد كبير، دون اخلال بمضمون الرسالة او البحث الاصلي او الاختصار، يجب ان يحتوى العنوان في الورقة العلمية على اكبر قدر من المعلومات عما في البحث الاصلي، سهل لدرجة تمكن الباحثين والمجلات العلمية المحكمة من نشر الرسالة كورقة علمية.
  • التناسب مع المواقع الالكترونية وطريقة عملها امر واجب توافره في الورقة العلمية، ويساعد بجزء كبير في انتشار البحث ونشره في المنتديات العلمية المتخصصة في مجال البحث العلمي.
  • التفصيل بدون اطالة والايجاز بدون تقصير مقصود او اهمال يضر بالقارئ، عند كتابة الورقة العلمية يجب ان نراعي تلك المواصفات خاصة في التلخيص وعند كتابة مقدمة الورقة العلمية.
  • تحقق وجود جميع مكونات وعناصر البحث العلمي او الرسالة في الورقة العلمية يساعد في استخدام الورقة العلمية للرسالة الأكاديمية.  
  • نشر الرسالة كورقة علمية جزء من الخدمات التي تقدمها اكاديمية الوفاق لتطوير البحث العلمي في الوطن العربي والشرق الاوسط.

نشر الرسالة

اهمية نشر الرسالة كورقة علمية

ما الهدف الرئيسي الذي يسعي الباحث الى تحقيقه من خلال نشر البحث كورقة علمية؟ ما الفائدة من نشر الأبحاث العلمية؟ ان اهمية نشر الرسائل والأبحاث الأكاديمية كورقة بحثية امر لا يمكن التقصير فيه او التقليل منه، فالعلم يجب ان تتشاركه كل الإنسانية بدون تفريق عنصري او ديني. تجتمع اهمية نشر الرسائل العلمية في اوراق بحثية –في النهاية- لصالح طلاب البحث العلمي والمعرفي بالعالم كله.

لتتحقق انت كباحث اكاديمي من نشر الرسالة العلمية كورقة بحثية يجب ان تقوم بأعمال كثيرة ، وتجعل البحث في ورقة علمية يسهل مناقشتها في المؤتمرات العلمية، وتبادلها بين الباحثين في نفس التخصص العلمي. ينعكس انتشار “الورقة العلمية” على انتشار اسم المؤلف او الباحث صاحب النص الأصلي للرسالة الأكاديمية.

المجلات العلمية المحكمة تقوم على “نشر الرسالة كورقة علمية” ولدى كل مجلة تعمل في نشر الابحاث العلمية الكثير من المحررين لتحويل وكتابة الرسالة الي ورقة علمية، ولكن لا يقوم هؤلاء الكتاب الا بالأعمال البسيطة التي لا تصل الى التغير في الدراسة ومنهجها وبنيتها.

تتحقق الاستفادة لجميع من شارك في تجهيز البحث العلمي ومن قام بنشره كورقة علمية، وهذا ما تظهر عنده اهمية نشر الرسالة كورقة بحثية.

 

نشر الرسالة كورقة بحثية في المجلات العلمية المحكمة

النشر العلمي من الاعمال المهمة للباحثين وطلاب الدراسات العليا وله اهمية كبيرة بالنسبة للباحث، ويسعي الباحثون الأكاديميون الى نشر رسائل الماجستير والدكتوراة وابحاثهم في المجلات العلمية المحكمة في الوطن العربي والعالم كله، ليس جميعهم يحققون هذا الامر. التعامل مع المجالات العلمية وتعقيدات النشر العلمي يحتاج الى عوامل خاصة يجب توافرها في الورقة العلمية كما وضحناها فيما قبل، العلوم بفروعها المختلفة-اقصد علوم تطبيقية او علوم نظرية- تتباين فيما بينها عند تحويلها الى ورقة بحثية. يجتمع لدى اكاديمية الوفاق كل ما يمكنها من نشر الرسالة كورقة علمية في المجلات العلمية من خلال تطبيق شروط وقواعد النشر العلمي.

جعل البحث الاكاديمي يتحول الى ورقة علمية مقدمة في مؤتمر علمي، ندوات علمية، او في ابحاث طلاب الدراسات العليا يحقق منفعة كبيرة للباحثين في مختلف التخصصات العلمية. سابقة عمل مُشرفة في خدمات طلاب الدراسات العليا واعمال نشر الرسالة كورقة علمية،  

نماذج كثيرة لرسائل تم نشرها في المجلات العلمية وتم تحويلها الي ورقة علمية بمواصفات وجودة عالمية ارتضتها الجامعات والمجمعات العلمية في كل التخصصات على مستوى العالم.

الاشراف على الرسالة العلمية للماجستير والدكتوراه

الإشراف على الرسالة إن اعداد رسالة الماجستير والدكتوراة تأخذ وقتا طويلا وتمر عبر مراحل، لذلك فهي غير سهلة وتحتاج إلى... read more

خدماتنا

تقدم لكم أكاديمية الوفاق للبحث والتطوير الخدمات الأكاديمية للمساعدة في انجاز مهمتك بدءا من اقتراح العنزان وحتى مرحلة التدقيق اللغوي

Share this post

Comments (2)

  • أسامة عيد Reply

    هل ممكن نشر بحث او ورقة علمية وانا فى مصر ؟

    يناير 3, 2018 at 11:34 ص
    • wefaak Reply

      اهلا بك عزيزي أسامه عيد
      نرحب بك في اكاديمية الوفاق
      ويسعدنا تواصلك واهتمامك
      يمكنك ارسال بريد على العنوان
      wefaakacademy1@gmail.com
      يتضمن البحث والتفاصيل الخاصه بك
      وسيتم الرد عليك خلال 24 ساعه
      نتمنى لك التوفيق والنجاح

      يناير 4, 2018 at 2:52 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


تواصل معنا الآن